الأحد، 20 مايو 2012

حياة غير , في أحساء الخير ( 3 )







تحية مباركة نعود مرة أخرى لنطلق العنان لمراقبة الحركة الإعلامية لهذا المهرجان وهنا رأينا أنه وبحمد الله قد بدأت الشركة المنفذة لهذا المهرجان ( الفا تك للحلول المتكاملة ) وبإشراف مباشر من غرفة الأحساء التجارية بحملتها الإعلامية لهذا الكرنفال الذي هو الأول من نوعه في محافظة الأحساء من حيث الضخامة والاستهداف .

                                   

وهاقد حصلنا على بعض من الصور التي أخذناها من صفحة المهرجان الرسمية على شبكة التواصل الإجتماعي facebook  ( مهرجان الأحساء للتسوق والترفيه ) وهنا اسمحوا لي أن أطرح أمامكم هذه الصور ، لنجد أماكنها في الأحساء .
ما زادني عجباً في الحقيقة هو الصدفة العجيبة التي جمعت وقت المهرجان بالاحتفال بمرور سبعة أعوام على البيعة والولاء لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ملك المملكة العربية السعودية ، والشيء الذي أسعدني في الحقيقة هي اللفتة الجميلة من الشركة المنفذه إذ قامت هي الأخرى بآداء واجبها الوطني تجاه هذه المناسبة وقامت بتجديد المبايعة وذلك من خلال تصميم جميل وراقي فشكراً لهم على هذه اللفتة التي أرى في نظري القاصر أنه قد تناساها البعض . 

                                        
قريباً مهرجان الأحساء للتسوق والترفيه 2012 ، هكذا كانت العبارة الترويجية لهذا المهرجان التي قامت الشركة المنفذة ، ليكن الجمهور على استعداد لاستقبال هذا الكرنفال فهاهي تلكم الصور تحكي الواقع من خلال هذه الحملة والتي تعتبر الحملة الترويجية الأولى للمهرجان .
الحقها لكم تباعاً بذكر المكان ..
الأولى : بجانب مجمع ( الفوارس مول ) بمحافظة الأحساء .

الثانية :بجانب مجمع ( العثيم مول ) بمحافظة الأحساء  .


وكانت الثالثة : بجانب مجمع ( البستان مول ) بمحافظة الأحساء .


وبهذا نرى أن العمل الإعلامي لهذا المهرجان لم يكن كسواه من المهرجانات إذ فإني أرى حقيقة أن المهرجان قد بدأ حقيقة منذو أن بدأت هذه الحملة فشكراً للقائمين على هذا المهرجان وكم نتمنى لهم التوفيق والسداد ، وأن يحققون للجمهور الأحسائي وزائري الأحساء القادمون من الرياض والدمام ، أو من الإمارات وقطر المطلوب من هذا الكرنفال . 

عزيزي الزائر الكريم أكرر الدعوة لك بألا تبخل على الأحساء الجميلة بزيارتك لهذا المهرجان الكبير والذي نتمنى له النجاح بإذن الله .



أخوكم
يوسف خالد بن محمد الراجح
0557956935 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق