الاثنين، 14 مايو 2012

حياة غير , في أحساء الخير ( 2 )






بسم الله الرحمن الرحيم ؛
الحمد لله والصلاة والسلام الأتمان على رسول الله المبعوث رحمة للعالمين محمد بن عبد الله صلى الله عليه وعلى آله وصحابته الطاهرين ؛ وبعد : 

في لقائنا الثاني الذي أتحدث فيه معكم عن نقلة نوعية قد تشهده محافظتنا العزيزة خلال الأيام القادمة والتي لا تزال غرفة الأحساء بالتعاون مع المنفذ  ( ألفا للحلول المتكاملة ) أن تصل بهذا المهرجان إلى ما لا يتوقعه الزوار ، نظرة ثاقبة تلك التي دارت حولها الحوارات في اجتماعهم عندما تطرقوا إلى نقاط الضعف التي مرت بها عدد من المهرجانات السابقة ، ليصلوا إلى بر الأمان ويصنعوا مما استفادوه من نقاط ضعف الآخرين إلى نقاط قوة لهم فمرحى لهم ولما يحملوه من فكر نير . 

أخي القارئ الكريم ، هل نعي حقيقة ما سوف تمر به الأحساء خلال الأيام القادمة من نقلة نوعية لم تمر بها من قبل ؟ يبدوا من الوهلة الأولى في نظري أن هناك خطىً ثابتة نحو الطريق الصحيح لنقل الأحساء لتكن منطقة سياحية حقيقية ، فهلموا بنا لنتدارس حدودها أول ، وما احتمالات نجاح هذا المهرجان .

الأحساء هي مفترق طريق للقادمين من كل من دولة قطر ، الإمارات العربية المتحدة ، وسلطنة عمان . هذا فيما يخص دول مجلس التعاون الخليجي ثم لنرى من يزورها من المناطق الأخرى إذ يصطاف بها عدد لابأس به من سكان مدينة الرياض والقصيم ، وهذا يعني أن من سيحضر الأحساء على مبدأ المرور متجهاً إلى مناطق أخرى أو من مبدأ السياحة والاستجمام في مزارعها ، سنجدهم يشاركون كزوار في هذا المهرجان إذ قد وصلتنا معلومات شبه مؤكدة أن الشركة المنفذة تقيم حملة إعلانية إعلامية عالية المستوى إذ ستقوم بتوزيع خريطة الأحساء بالمحال المشاركة فيها على جميع الزوار وذلك من خلال المنافذ الحدودية وفي نقاط التفتيش مما يتيح لنا التأكيد على تلك الحملة ستصل إلى أكبر عدد ممكن من زوار محافظة الأحساء .

لذا فدعوني أكرر لكم دعوتي بحضور فعاليات هذا المهرجان ، ومشاركة القائمين عليه في درب النجاح والتميز ، فالأحساء أخي العزيز بحاجة ماسة إلى فكركم النير ، ومشاركتكم الفاعلة فنجاح المهرجان يقف على نجاحكم بالمرور عليه والمشاركة فيه بل ومد يد العون للنجاح .

أما رسالتي هذه المرة فستكن موجهة إلى الشركة المنفذة بأن تعمل جاهدة على استقطاب أصحاب المواهب والرؤى النيرة لإنجاح هذا المهرجان بفعاليات يكون همها الأول هي ترفيه الزوار الكرام ، ورسم البهجة والسرور ، كما أتمنى أن لايتناسوا أطفالنا الأحباب ببرامج خاصة بهم ، إذ هم حقيقة حلاوة كل فعالية وهم شعلته النيرة , كم أتمنى النجاح لمثل هكذا مهرجان وكم أتمنى أن يعد بالصالح على البلاد والعباد .



أخوكم
يوسف خالد بن محمد الراجح
0557956935 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق